المواضيع العاجلة
جارى التحميل





الجل المنظف :

تخلصِي مِنَ البُثورْ وَ الرؤُوسْ السَودَاءْ(مجربة)

و هو جل منظف تستعمليه يوميا 2 مرات في اليوم الى 3 مرات و هو رغوي ينظف البشرة جيدا كما انه يزيل الاوساخ و يقلل من الدهون المفرزة .
اليك كيفية استعماله ..
اولا : قومي ببل وجهك بالماء الفاتر و ليس الساخن حتى تفتح المسامات ثم ضعي نقاط من الجل على وجهك في الخدود و الجبهة ووو ثم ابدئي بالدلك جيدا و بلطف بعد دقيقة اتركي الرغوة على وجهك تقريبا دقيقة ثم اغسليه جيدا جيدا . 

السكراب المقشر :


تخلصِي مِنَ البُثورْ وَ الرؤُوسْ السَودَاءْ(مجربة)



و هو مقشر رااااائع يزيل البقع و الرؤوس السوداء ينعم البشرة كالحرير و يستعمل مرتين في الاسبوع الى 3 مرات 
اليك كيفية الاستعمال :
اولا : عليك بغسل وجهك ايضا بالماء الفاتر لفتح المسامات ثم و بنفس طريقة توزيع الجل وزعيه على بشرتك بوضع نقاط في كل منطقة ثم ابداي بالدلك و لكن باللطف تام لان فيها حبيبات اذا دلكت بسرعة و قوة ستتسببين في التهاب الحبوب كما انه لا يستعمل في حالة وجود حبوب ظاهرة ذات الرؤوس حتى لا تلتهب و تجرح و بنفس الطريقة ادلكي لمده دقيقة ثم اتريكيه لحوالي دقيقة على وجهك و بعدها اغسلي وجهك جيدا جيدا للتتخلصي من بقايا الرغوة .

الماسك :


تخلصِي مِنَ البُثورْ وَ الرؤُوسْ السَودَاءْ(مجربة)


و هو عبارة عن كريم غني بحمض الساليسيك يستعمل من مرة الى مرتين في الاسبوع ,يساعد في القضاء على الحبوب و الرؤوس السوداء وهو جد فعال ذو رائحة قوية قد تشعرين بعض وضعه بحرقة و لكن هذا طبيعي لانه قوي جدا .
كيفية استعماله :
على بشرة جافة ضعي الماسك على كامل وجهك و اتركيه حتى يجف ثم بماء فاتر قومي بغسل وجهك جيدا للتتخلصي من البقايا .

و في الاخير اقدم لك يا سيدتي :


ملاحظة :

- لا تستعملي pure skin اذا كانت بشرتك حساسة او مختلطة او دهنية بنسبة قليلة لانها ستتسبب في جفاف بشرتك . (لقد اشترت اختي معي هذه المجموعة لكنها لم تجدها مفيدة كما وجدتها انا مفيدة لان بشرتها مختلطة لذا انصحك سيدتي اذا كانت بشرتك مختلطة او دهنية بنسبة قليلة ان تستعملي مجموعة essentiele للتفتيح و القضاء على حب الشباب و المتكونة من لوشن + جل منظف + تونر = بشرة متفتحة و صافية )

- سيدتي اذا استعملت هذه المجموعة على بشرتك مع المداومة بعد اسبوع او اكثر ستلاحظين ظهور قشور على وجهك و هذا دلالة على زوال الدهون و الزيوت لذا استعملي مرطب خاص بالبشرة الدهنية للتتخلصي من القشور . 


SOURCE


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire