المواضيع العاجلة
جارى التحميل


5 نصائح لتفادي سيلان المكياج 

بفعل الحرارة المرتفعة خلال فصل الصيف، يتأثر ماكياجك حتما، ومن الطبيعي أن تشهدي على سيلانه، ما يجعل عملية تعديله ضرورة لا غنى عنها. إلا أن هناك سيدتي بعض خطوات ماكياج يمكنك اتباعها للحد من هذه المشكلة.
لا تنس مطلقا كريم الأساس التمهيدي، الذي يشكل ركيزة تمنع مواد ماكياج بشرتك من السيلان، حيث يتحول هذا المستحضر إلى ما يشبه اللاصق الذي يحافظ على كريم الأساس على بشرتك.
قبل وضع الماكياج، افركي بشرتك بقطعة من الثلج. قد تستغربين هذه النصيحة، إلا أنها فعالة جدا في تبريد الوجه، وإغلاق المسامات قدر الإمكان، ما يخفف احتمال إفراز الزيوت التي تساهم في سيلان الماكياج.
اعتمدي الماكياج الخفيف الناعم خلال الحر، أي طبقة قليلة من كريم الأساس التمهيدي والبودرة والبلاش وطبقة الماسكارا هي خطوات تزيد جمالك، وتجنبك الكثير من مشاكل سيلان الماكياج.
استعملي المستحضرات ذات التركيبة المقاومة للمياه، خصوصا مع الماسكارا والآيلاينر والكحل ألأسود، لأنها الأمثل لماكياج الصيف.
تجنبي المستحضرات ذات التركيبة السائلة أو المائية، وتوجهي نحو الجافة والبودرة، هذا ويمكنك الابتعاد أيضاً عن الكريمي، فبهذا تخففين احتمال سيلان الماكياج إلى حد كبير.


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire